+86-137-0561-6936

أخبار أخبار


الموقع الحالي:الصفحة الأولى> أخبار أخبار> ديناميات الصناعة

ويتم تقطيع ملابس العمل

وقت الإصدار:2022-09-01      عدد الزيارات:101

كما ان صناعة الازياء التي نرتديها يوميا تتواكب مع الازمنة العصرية. لقد رأينا المصممين يصممون ازياء متطورة، مما يعطي الناس فكرة تجربة الخياطة بأنفسهم. وغالبا ما يزيد ذلك من متعة حياتنا، ويجعلنا نكرس أنفسنا لنعيش حياة أكثر إشراقا، وهي القيمة الجمالية لصنع الملابس.

ومنذ العصور القديمة، أولى بلدي اهتماما خاصا لممارسته في مجال الملابس، حيث كان لدى كل أسرة حج عملية تنجيد تمثل عصرها. وفي هذه المرحلة، نولي اهتماما خاصا لعملية تجهيز ملابس العمل، مع التركيز على التفاصيل. إن المهارة هي ميزة إنتاج الملابس في بلدنا. والأزياء التي نرتديها الآن، بعد جهود متواصلة لإعادة التصميم، تراكم ثروة من الخبرة في صنع ملابس ملائمة لعلم الإنسان، مما يؤدي إلى مجموعة كاملة من المتطلبات التقنية التقنية، وهي المعايير التي كثيرا ما نطلق عليها "الأربعة" و "التسعة" لاختبار الجودة.

« الرباعية » هي ما نسميه: الحلاقة، اليدوي، القيادة، والحرق. وتستخدم "أربع الأربع" في الخياطة والخياطة والكي. ان ما نطلق عليه عملية الكي هي خطوة في تشكيل ملابس العمل، وهي تساعد على تقليص النسيج التججعد، وتستعمل مرونة الألياف في تشكيل شكل الملابس، مما يؤدي بدوره الى تحسين شكلها وجمالها.

تعبير قوي عن "هيأته التسعة" في هو: عش حياتك. محتما، سمين، تزداد، Gai تزداد، ذكر وأنثى تزداد عاديين، تزداد، لدينا، مستديرة تزداد ولا هوادة التسع. ويتم تصميم بعض أجزاء من الزي الرسمي بحيث تتناسب مع الملابس من خلال عمليات تصنيع الملابس. هذه ملابس العمل، على من يستقر بأرتدائه إيجاز: بينغ، واقية مارتشيسي، على التوالي، باقتحام،، دائرية، أو الذين رقيقة،، تغييرا، والتبغ، والاستاكوزا الحية، الميسرة من عش وخفيفة Gai 16 كلمة.

الأخير:وترد تفاصيل عن عملية إنتاج الملابس العمل ومعايير القبول
التالي:لا

قائمة العودة

أنت مهتم بالأخبار