+86-137-0561-6936

أخبار أخبار


الموقع الحالي:الصفحة الأولى> أخبار أخبار> أخبار الشركة

الأزياء الرسمية هي أيضا دراسة

وقت الإصدار:2022-09-01      عدد الزيارات:134

واليوم، أصبحت عملية التكييف في الأزياء الرسمية موضوعاً للعديد من الشركات.

أزياء العمل على مدار السنة

الربيع: عندما نتكلم عن تكييف ملابس العمل حسب الموسم، يجب ان نأخذ في الاعتبار خصائص الفصل الذي ترتديه. ومع ان الربيع كان قد بدأ في الربيع، كانت الحرارة احيانا كالشتاء. ولكن مع مرور الوقت، تزداد درجة الحرارة مرة أخرى، مع شعور بعض الصيف بالحرارة. وإذ نأخذ في الاعتبار بعض خصائص الطقس الربيعي، نحتاج الى زيادة الطلب على الزي الذي يمكن ان يحافظ على الدفء ويتنفس الهواء. وهذه البدلات لا تكون دافئة جدا في فصل الربيع والصيف. طبعا، ان اختيار الالوان يمكن ان يوفق بين اختيار الازياء التي تختارها الصناعة.

الصيف: الصيف الصيف بالتأكيد هو موسم الأسوأ الآن، هذا الموسم ملابس العمل لدى سوف ما يكفي من النسيج مريح من الصف مع تلصقه مبللة من خان تتنفس، وتلك هي الطريقة الوحيدة لضمان أكثر مما مشغول العاملات، أو يتمكن من ما في مريحة ولايمكنك، وربما على بشكل إيجابي في رفع هذا أكثر كفاءة، والنتيجة هي فوائد أفضل في المؤسسة.

الخريف: إن المناخ في الخريف والربيع متشابهان إلى حد ما في اختيار أزياء الخريف والربيع. كما ان اللمس الناعم للقماش القطني الاصلي هو الخيار المفضل في اقمشة الخريف.

الشتاء: عندما يكون الطقس باردا، وفي المقام الأول درجة الحرارة، يكون الحفاظ على درجة الحرارة مكفولا لتمكين الموظفين من اتخاذ موقف إيجابي في العمل، مع تكريس كل طاقاتهم لتوفير قيمة للشركة. لذا يجب ان تكون ملابس العمل الشتوية مريحة ودافئة في اختيار الأقمشة.

الأخير:لا
التالي:هل من الأفضل أن ترتدي قميص "بولو" الجاف السريع؟

قائمة العودة

أنت مهتم بالأخبار