+86-137-0561-6936

أخبار أخبار


الموقع الحالي:الصفحة الأولى> أخبار أخبار> أخبار الشركة

هل من الأفضل أن ترتدي قميص "بولو" الجاف السريع؟

وقت الإصدار:2022-09-01      عدد الزيارات:127

ففي الصيف، كان معظم الشركات تختار ارتداء باس بولو لأن ملابس العمل تحتاج الى ان تكون اكثر برودة.


ماذا عن القمصان المصنوعة من القمصان المصنوعة من القطن الكامل البلولو، والقمصان المصنوعة من البلولو الجاف، والقمصان المصنوعة من البلولو المختلط، وما إلى ذلك؟ في الواقع، هذا مرتبط بشكل رئيسي بالبيئة والاستخدام.


ببساطة، دعنا نميز بين مختلف أنواع القمصان المصنوعة من القماش:




كل قميص بولو القطن، التكييف الرئيسية هي البيئة داخل يرتدي، نطاق المادة المصنوعة منها قميص بولو كتير كريم، القطن، ناعم يرتدي المباشرة مرتاح، لا، لقد الاعضاء فيها، من نطاق "القطن من قماش" الغابردين والإسترليني الرخيص غالية الثمن الشروط التي تفرضها الرئيسية "القطن هذا من قماش" الغابردين وإعادة المعالجة، مثل نطاق القطن الغزل الأمم المتحدة في بريفلاكا بنية الغزل ZhiShu أقل، أدنى من وزن حيث رخيصة ؛ إذا كان الحجاب القطني الكامل، يكون الحجاب أعلى وزنا أعلى ؛ فضلاً عن ذلك، قد تكون الأسعار مرتفعة نسبياً إذا ما أجريت إعادة المعالجة، مثل غسل المياه، أو إزالة الحرارة، أو الضوء الحرير، وما إلى ذلك. وعلى سبيل المثال، يمكن لبعض الأماكن المغلقة التي تستخدم لمرة واحدة أن تختار ملابس رخيصة الثمن، أو قمصان قطن بولو التي يوصى بإعدادها كملابس عمل عادية.




وقمصان "بولو الجافة السريعة" المصممة حسب الطلب، هي في المقام الأول بيئات معرضة للتعرق في الهواء الطلق وخارجه، مثل الأنشطة الرياضية المكثفة أو العمل في الهواء الطلق. وبطبيعة الحال، فإن قميص "بولو" الجاف هو أيضا رخيص ومكلف، وعادة ما يكون قميص "بولو" رخيص الثمن هو قميص "بولو" الجاف السريع من النوع المساعِد، ويكون أقل فعالية كلما زاد عدد الغسيل ؛ اما القمصان العالية الثمن التي تحتوي على بولو (Polo)، فهي مصنوعة من لياف جافة، اي تُصنع من نسيج متغاير من القماش يُنسَج منه القماش، فيجري تجفيفه فيزيائيا. وعلى نحو مماثل، يمكن اختيار الأسعار التي تتناسب مع الاحتياجات.




اما القمصان الهجينية التي تحتوي على بولو فهي مصنوعة خصيصا في بيئات لا يتعرّق فيها العرق. كانت القمصان المصنوعة من البلوط الهجينية شائعة في السنوات الاخيرة، لأن المواد التي تُصنع في السنوات الاخيرة كانت مريحة جدا. والقمصان الهجينية "بولو" هي الفئة الرئيسية التي اختيرت في السنوات الأخيرة لملابس الفريق والعمل في الصيف. لكنّ هذه الخلائط تنطوي على بعض النقائص، كالكرات، الكهربية الساكنة، او البقع، وما الى ذلك.


الأخير:الأزياء الرسمية هي أيضا دراسة
التالي:مواصفات الطلب على ملابس العمل

قائمة العودة

أنت مهتم بالأخبار