+86-137-0561-6936

أخبار أخبار


الموقع الحالي:الصفحة الأولى> أخبار أخبار> أخبار الشركة

طريقة صيانة ملابس العمل

وقت الإصدار:2022-09-01      عدد الزيارات:123

ماذا تعرف عن الصيانة الروتينية لباس العمل؟ ولا تحافظ طريقة الصيانة الصحيحة على أداء النسيج فحسب، بل تزيد من العمر النافع لهذه الملابس. لنتأمل في بعض الطرائق والاهتمامات المتعلقة بصيانة اللباس.

مهارات الصيانة اليومية لباس العمل

1 -تُزيل محتويات الجيب، وتُبدل ثيابه عند العودة الى البيت، وتُخرج منه. وعندما تُملأ جيوبك بشيء ما، يمكن ان تشوه ثيابك بسهولة.

٢ -لا تغسل ثيابك او ثيابك او ثيابك.

3 -ينبغي رفع الياقة على الشماعات ووضعها في مكانها بعد إزالة الغبار.

4 -تنصح المعطف المعطف المعطف المعطف المعد حسب الطلب بعدم ارتداء ملابس العمل لأكثر من يومين متتاليين، مما يسبب تشوهات ناجمة عن التوتر الموضعي، وينبغي اختيار شماعة بدلة وتعليقها حتى "ترتاح" على النحو الملائم من أجل التعافي.

٥ -يمكن امتصاصها من ورق لاصق مع ألياف اخرى او غبار لا يمكن إزالته بسهولة.

٦ -تُعلَّق معاطف ملابس العمل المصنوعة من الملابس في خزانة الملابس في أماكن ذات الرطوبة الطفيفة، مما يساعد التعب من الأوز الاوز على إزالة التجاعيد. ولكن الرطوبة تتجاوز تأثير الجمعية العامة على تأثير القوالب النمطية.

(7) توضع ملابس العمل، وتوضع على الرفوف، وتوضع في الوجه المعاكس، وتضع في جيبها مواد لإزالة الحشرات، مثل الكافور، وتغطى بأغطية بلاستيكية، وتحفظ في أماكن ذات تهوية جيدة ورطوبة منخفضة.

٨ -تُعلَّق معاطف العمل من شماعات، وتُستخدم شماعات خشبية او بلاستيكية.

لمنع تلاشي ملابس العمل

1 -كيف يمكن منع تبييض ملابس العمل أثناء عملية التطهير؟ )، توصي بوضع كمية مناسبة من الملح في الماء، ثم كيفية منع تبييض ملابس العمل؟ وضع في الماء لمدة 30 دقيقة. ثم يغسل بالماء بالماء وبالطريقة التقليدية لغسل اليدين.

٢ من السهل تبييض القمصان عموما، لذلك تُغمر حوالي ١٠ دقائق قبل غسلها، ثم تغسل بالطريقة المعتادة التي لا تمنع الابيضاض فحسب بل وتطيل فترة ارتداء الملابس.

٣ من الشائع ان تؤثر الثياب الملونة في الجمال بسبب طريقة غسل الملابس.

٤ -يُنصح بالغسيل بالماء المغلي قبل ارتداء ملابس القطن النقي التي اشتُريت حديثا، لكي تكون متينة ولا تتلاشى.

٥ -عندما تكون الشركة هي التي تصمِّم ثيابها، تكون جودتها رديئة، غالبا ما تبييض. لذا يتم غسل الملابس، يتم غسلها بالماء المالح البارد لمدة تتراوح بين ساعة إلى ساعتين، ثم تغسلها بالصابون.

طريقة تنظيف البقع من ملابس العمل

ويمكن أن تلطخ ملابس العمل بقع لا مفر منها، وإذا لم يتم تنظيفها، فقد تصبح لطخة دائمة لا يمكن تنظيفها مرة أخرى. فكيف يمكن غسل البقع في غضون فترة قصيرة من الزمن، وكيف يجب ان ننظِّف ثيابنا في الوقت المناسب لكي نحسن صورتنا ونحافظ على صورتنا كشركة؟

صحيح ان منتجات الغسيل، مثل الغسالات، لا تُستعمل في تنظيف الملابس، يمكن ان تزيل البقع والغبار، ولكن من الافضل إزالتها. دعونا نتعلم معا.

واحد، صدأ

وإذا لاحظت ان ثياب العمل تحتوي على صدأ، فلا داعي للذعر، ولكن يلزم الوقت للتخلص منها. أولا، بحاجة إلى ملابس العمل غمسها في المياه التي تحتوي على ErCuSuan في المئة، ينقع مرتين أو ثلاث دقائق، بالماء نظيفة، إذا البقع قليلة نسبيا، وربما بواسطة! مع القليل من حمض الخليك بعض خلات أن من الأسماك المأخوذة من ماء التخصيب في الأساس، قم تحتوي على نسبة خمسة، لقد قمت بهذه التوراتية وأينما يعم البقع الشمسية، وبعد عدة و عندها بقع الصدأ سيختفي.

2 غراء

ملابس العمل في بالدماء في الصمغ السوبر، يمكن استخدام قطرات الماء على بقع الغراء الموز، بفرشاة مذيبة على أساس متكرر، انتبهوا حركات مذيبة خفيفة، سنعلم اذا أصبح بقع الغراء تسقط من على ملابس العمل الناعمة، فإن والتطهير اغسلها عدة مرات في مذيبة المتكررة التطهير أن لكن هناك بعض ألياف الاشتقاق المحتوية على هذا النهج، ملابس العمل لما لا لأنه إذا لم يتم تنظيفه بشكل صحيح، يمكن أن يضر بالألياف السطحية للبدلة.

3 -إزالة بقع الماء

وعندما تلطخ ملابس العمل بطلاء مائي، يجب اولا إزالة الغراء من البقع بالماء الساخن، حرارة تتراوح بين ٨٠ و ٦٠ درجة مئوية. وبعد الغطس بالماء الساخن، تُصنع الرغاوي بالصابون.

طريقة غسل وصيانة ملابس العمل

فالملابس الرسمية ذات الالوان الزاهية الحس السليم لا يمكن تحميلها تحت الشمس مباشرة. . إنها ملابس العمل عامة ChunMian أو MianMa، مصنوعة من النسيج انا درست في نيويورك كانوا مباشرة بعد التطهير ملابس العمل ابحثوا تحت سطح الشمس، ويستصوب الأخذ بهذا النهج، هنا في الألياف للانخفاض العام في أن تشوه بالكاد الضوء، أو لأنها ساعدت على تناقصه قليلا، ولكن لن تشوه، و بينما ابحثوا من تركيز الاهتمام، هذا في ملابس في أعماقها، افتح الى الخارج حتى لا يتلاشى. لنتأمل الآن في طرائق غسل وصيانة ملابس العمل المختلفة.

1 -ملابس عمل من القطن

ويمكن غسل الملابس المستخدمة في النسيج القطني، التي مقاومة للقلوية، وغير مقاومة للحمض، ومقاومة للحرارة، بالصابون أو المنظفات. ويمكن وضعه في الماء بضع دقائق قبل الغسل، ولكن لا ينبغي ان يطول قبل ان يتلف اللون. لا تُغمر الملابس الداخلية بالماء الساخن لكي لا تصلِّق البروتينات الموجودة في العرق على ثيابها، مما يسبب لها رققا اصفر.

وكانت درجة حرارة الماء تتراوح بين 40 و 50 درجة أثناء الغسيل بالمنظفات. ويمكن الحصول على "كميات صغيرة ومتكررة" أثناء الغسل، أي أنه لا تستخدم بالضرورة كميات كبيرة من الماء في كل غسل بالماء ؛ لكن يجب أن تغسل أكثر وبعد كل عملية من عمليات الشطف، تجف الشطف مرة أخرى لزيادة كفاءة الغسل. وبعد الغسل، ينبغي وضع ملابس العمل في فتحة التهوية حتى لا تتعرض لحروق الشمس وتبييض الملابس.

2 -ملابس العمل بالقماش القماش

وينبغي عدم استخدام الفرشاة الصلبة وفك الفرك بالفرك لتجنب الفرش. وبعد الغسل، لا تلطخ ثيابك بالماء الساخن لكي لا تتلاشى.

3 -ملابس عمل من الحرير

وقبل الغسل، تُغمر ملابس العمل في الماء لمدة 10 دقائق تقريبا، ولا ينبغي أن يكون غمر مدة أطول من اللازم. عدم غسل المياه القلوية، يمكن استخدام الصابون أو الصابون أو الصابون أو المنظفات المحايدة. ويكون محلول الاستحمام على درجة حرارة الدقيقة أو درجة حرارة الغرفة. يتم الغسل، الضغط على الماء برفق، قطع اللغم. وبعد الغسل، ينبغي أن توضع ملابس العمل في أماكن مهوية، ولا في الشمس، ولا في التجفيف.

4 -ملابس عمل من الصوف

أما الصوف فهو غير قابل للقلويات، ويتم غسل الملابس بمنظفات محايدة أو الصابون. ويتقلص نسيج الصوف ويتشوه في محلول مائي يزيد على 30 درجة، ولا ينبغي أن تكون درجة حرارة الاستحمام أكثر من 40 درجة. وعادة ما يتم تركيب محلول مائي من منظفات باستخدام الماء في درجة حرارة الغرفة (25 درجة). وينبغي غسل الغسل بالألواح، أي باستخدام الغسالة، بغسيل الملابس، بطريقة خفيفة، وبفترات غير مناسبة لمنع الصوف.

وبعد الغسل، لا تُلط اللغم، اضغط باليد لإزالة الرطوبة، ثم تغسل. نصف دقيقة عندما تجفاف الغسالة. وينبغي التجفيف في الظل المهوية وعدم التعرض للشمس في ضوء الشمس القوي لمنع فقدان النسيج ومرونة ته، مما يؤدي إلى انخفاض شديد.

وإذا تمكنت من التركيز قليلا على هذه الرعاية عند ارتداء ثيابك وغسلها، فلا شك ان ثيابك ستكون اكثر ثباتا وأطول. وهكذا لم يعد بإمكان المرء ان ينظف البقع الموجودة على بذلته.

الأخير:الأزياء الرسمية هي أيضا دراسة
التالي:هل من الأفضل أن ترتدي قميص "بولو" الجاف السريع؟

قائمة العودة

أنت مهتم بالأخبار