+86-137-0561-6936

أخبار أخبار


الموقع الحالي:الصفحة الأولى> أخبار أخبار> أخبار الشركة

مواصفات الطلب على ملابس العمل

وقت الإصدار:2022-10-21      عدد الزيارات:130

ويمكن لباس العمل في المؤسسة أن يعكس صورة المؤسسة والطابع المعنوي للموظف، ويجب أن يراعى عند تصميمه وتكييفه حسب الاحتياجات المهنية، والثقافة، والترابط، وما إلى ذلك. وهناك بعض المشاكل فيما يتعلق بارتداء ملابس العمل في المؤسسات التجارية، وبعض خصائص الطلب على الطرز، والأقمشة، والعمليات، ومدة العمل.


وقد صُممت ملابس العمل كوصف للتصنيف الصناعي


ويمكن لباس العمل في المؤسسة أن يعكس صورة المؤسسة والطابع المعنوي للموظف، ويجب أن يراعى عند تصميمه وتكييفه حسب الاحتياجات المهنية، والثقافة، والترابط، وما إلى ذلك. لذلك، بما ان هناك تنوعا كبيرا من ازياء العمل، فلنناقش أدناه كيف تُصنَّف هذه الثياب.


1 -حسب الصناعة. وتشمل الصناعة عموما التعدين والزراعة وصيد الأسماك وتربية الماشية والملابس المهنية والنفط الكيميائي والبناء. ويمكن وصف هذا الزي بأنه زي عمل من الفئة الصناعية، أو قطاع الإنتاج غير القطاع الثاني. وبهذه الطريقة، يمكنكم ان تحددوا نوع عملك وعملك.


2 -حسب الصناعة. وكان الغرض من هذا التوزيع في المقام الأول أن يعكس الاختلافات في الوضع داخل الصناعة. مثلا، في احد الفنادق، تختلف ملابس العمل بين النادل ومدير الردهة. والغرض من هذا التصنيف أساسا هو تيسير التمييز، ولا سيما في الصناعات ذات الطابع الخدمي. وهذه هي الملابس التي تناسب عملها حسب المهنة التي تنتمي إليها، مما يعطي فكرة واضحة.


3 -يُقسم حسب الوظيفة، أي بحسب وظيفة الزي الرسمي. ويمكن تقسيم هذا التوزيع أساسا إلى نوعين: فئة الحماية وفئة الملابس الاحتفالية. وفي العادة، تُزوَّد ملابس العمل من الطراز التقليدي بربطة عنق، شارة، قبعة، وما إلى ذلك. أما الملابس الواقية فتستخدم في المقام الأول من أجل الحماية الفعلية، في حين أن كل ما ترتديه مفيد، مثل الخوذة والنظارات وما إلى ذلك. وهذا هو ما يجب عمله.


ويتم تحديد خصائص الخدمة بأزياء العمل


هل تواجهك بعض المشاكل بشأن الازياء التي تطلبها الشركات؟ فمعظم الشركات أو المصانع تطلب من الموظفين ارتداء ملابس عمل موحدة لا تضمن السلامة الشخصية للموظفين فحسب، بل تعزز أيضا كفاءتهم وصورتهم كفريق.


(1) اختيار الأقمشة التي نختارها من حيث طبيعة العمل هو أولاً وقبل كل شيء أن يكون لدينا تخطيط واضح: فيما يتعلق بالصناعات المختلفة، والشركات المختلفة في نفس الصناعة، والوظائف المختلفة في نفس الشركة، والهويات المختلفة في نفس الوظيفة، وما إلى ذلك. والاختلافات في القماش هي: الثياب، الطحن، الراحة، التنفس، والزيت. ويُشار إلى حد ما إلى الأشخاص الذين يعملون أو يزاولون أنشطة رسمية في مكان عملهم، بما في ذلك المديرون التنفيذيون الذين يقودون بعض الإدارة. وبشكل عام، يعني ذلك أن نسبة أكبر من الموظفين العاملين في الخط الأمامي يستهلكون الزي الرسمي. والسبب في ذلك بسيط جدا هو انه يسهل على المرء ان يفرق بين نوعية اللباس واختيار النسيج. دع أي شخص يرى بوضوح.


(2) تحديد تكلفة الزي الرسمي، الذي، من حيث التكلفة، باستثناء جزء من بدلة العمل الغالية الثمن، مثل بدلة معينة أو بدلة مهنية معينة، تتطلب الأغلفة ذات الجودة العالية أن تكون عادلة من حيث التكلفة، أي أنها تتناسب مع مستوى النسيج المختار، ومستوى الطيف، وصعوبة العملية، وما إلى ذلك. وفي ظل ظروف موحدة للجمال والفعالية، يتم رأس المال اللازم للزي الرسمي، من حيث الشكل والمعلومات، وسهولة الصنع، وهيكل الملابس، وما إلى ذلك. وبذلك يمكننا أن نفهم ما هو السعر الذي نحتاج إليه لباس العمل.


(3) -تحدد ملابس العمل على مستوى الخدمة، وبعد ذلك ننظر من بعد البيع إلى قرار السياسة العامة المتعلق بعد البيع في مصانع الملابس. يتم صنع ملابس العمل بسبب سهولة العمل. وتتسم عمليات الإنتاج الجمالية بأهمية خاصة. وينبغي اختيار الأقمشة والملابس المناسبة لشركتك الخاصة عند الطلب، بحيث يكون من المفيد أن يكون لديك أفضل المهارات. ويمكن أيضاً أن يعكس بدقة ثقافة الأعمال التجارية والتماسك الجماعي، فضلاً عن لوحات إعلانية مجانية للشركات.


الأخير:الأزياء الرسمية هي أيضا دراسة
التالي:لا

قائمة العودة

أنت مهتم بالأخبار